رائد نحات خلال زيارته النقابة العامة لمدربي التنمية البشرية

زار استشاري التدريب والتطوير السيد رائد نحات اليوم النقابة العامة لمدربي التنمية البشرية وقد اسفرت هذه الزيارة عن القاء رئيسها الحالي الدكتور مخلد الشمري واعضاء الهيئة الادارية .

وقد صرح نحات ( نحن نتابع التطورات الحاصلة في النقابة وجهودها الوطنية في احتواء المدربين العراقيين ودعمهم)

حيث اشاد نحات بما قدمته النقابة العامة لمدربي التنمية البشرية في العراق ودورها الفاعل في خدمة المجتمع. منذ تأسيسها قبل عامين تقريبا. فقد كانت من السباقين في طرح نماذج التدريب الوطنية ومنها مشروع برنامج المدرب الوطني المعتمد والذي أسسه نحات وقاده الدكتور مخلد حمزة الشمري والذي ساهم بتطوير قدرات المدربين في مختلف الميادين كمدربين وطنيين بعيدين عن المسميات الاجنبية.

من جانبه اكد الشمري  ان النقابة الان تمتلك فريق مدربين متماسك ومتعدد التخصصات ( الطبية والهندسية والاكاديمية والادارية وغيرها) وان مشروع برنامج المدرب الوطني المعتمد. كان ولازال برنامج تمكين للمدربين ودعما لهم. ويسير وفق المنهجية التي تم التخطيط لها ووفق الاسس والمعايير التي تم وضعها.

كما اكد ( نحات ) ان النقابة تسير  وفق ما تم التخطيط له منذ تاسيسها بخطوات واثقة رصينة ودعى لكل القائمين على ادارة النقابة واعضاء الهيئة الادارية بالتوفيق والسداد والنجاح الدائم.

هذا وقد تم الاتفاق على ان يتم اعتماد المدربين الوطنيين المتميزين في بعض برامج التدريب المستقبلية.

يذكر ان الاستشاري رائد نحات يعد المؤسس الأول. لأول نقابة عامة لمدربي التنمية البشرية في العراق واول نقيب للمدربين العراقيين… انتهى

عن ali kazem

شاهد أيضاً

الحمداني : غرفة تجارة بغداد ترفع دعوى قضائية ضد المشاركين في مؤتمر التطبيع مع اسرائيل

بغداد: رفعت غرفة تجارة بغداد دعوى قضائية ضد الشخصيات التي حضرت مؤتمر التطبيع مع إسرائيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *