هيئة الإعلام والاتصالات تواصل دعمها للمفوضية العليا للانتخابات

اوضح عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم محمد صالح أن الاتفاق الجاري العمل عليه مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات يأتي لأجل استكمال جميع شروط نجاح العملية الانتخابية في البلاد.
مبينا أن الهيئة تعمل على توفير الدعم المطلوب للمفوضية من خلال تضمين فقرات مهمة في قواعد التغطية الإعلامية في الانتخابات استنادا الى الباب الخامس من لائحة قواعد البث الإعلامي وضرورة التزام جميع الجهات الإعلامية المرخصة بها.
وبشأن الدعم الذي ستقدمه هيئة الإعلام والاتصالات للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات بيّن عضو المجلس أن هناك أكثر من جانب واتجاه بهذا الشأن منها ما ستعلن عنه قريباً، وآخر في طور الدراسة والتحضير، مشدداً على أن الهيئة وبالتعاون مع وسائل الإعلام ستوفر تغطية إعلامية وافية لعمل المفوضية وبث الإعلانات وفق آلية ومعايير خاصة.
ونوه عبد العظيم الى تفعيل خدمة الرسائل النصية SMS عبر شركات الهاتف النقال والمنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي لترويج الإعلانات الخاصة بالمفوضية بالتزامن مع انطلاق الحملة الدعائية.
يذكر ان اجتماعا سابقا جرى بين مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات مع رئيس وأعضاء مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تم خلاله بحث آليات التعاون بين الطرفين وما يمكن أن تقدمه هيئة الإعلام والاتصالات بهذا الصدد.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٨ تموز ٢٠٢١

عن رئيس التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يشكر المؤسسات الاعلامية والقوات الأمنية للجهود المبذولة في انجاح الانتخابات البرلمانية

يعبر الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني في العراق عن بالغ شكره وتقديره لجميع الإعلاميين والصحفيين المستقلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *