دائرة الفنون العامة تستقبل وفد الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني لمناسبة تنصيب الصحفية إنعام العطيوي مديراً للعلاقات والإعلام.

توطيداً للعلاقات الإعلامية  

دائرة الفنون العامة تستقبل وفد الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني لمناسبة تنصيب الصحفية إنعام العطيوي مديراً للعلاقات والإعلام.

برئاسة الدكتور سعد بشير سكندر استقبلت دائرة الفنون العامة احدى تشكيلات وزارة الثقافة والسياحة والآثار وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني متمثلاً بالدكتور صالح المياحي مع عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق ٢٩/٩/٢٠٢١

وهنأ الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني تنصيب الصحفية إنعام العطيوي مديراً لعلاقات وإعلام دائرة الفنون العامة معرباً عن سعادته بأن تتسلم إحدى أهم الأقلام الفاعلة والنشطة في الاعلام الالكتروني قيادة علاقات دائرة مهمة تعنى بالفن التشكيلي مثل دائرة الفنون العامة، وان هذا ما شجع الاتحاد لمد جسور التعاون مع الوزارة عموما والدائرة خصوصاً.

وتوطيداً للعلاقات الإعلامية مع وزارة الثقافة اتفق الاتحاد مع الدكتور سعد بشير على تقديم الدعم الاعلامي والالكتروني إضافة إلى تطوير الكفاءات للدائرة عبر التدريب والتطوير، فضلاً عن تقديم الدعم التقني والفني والامن السيبرالي.

ورحب سكندر بالدعم الاعلامي والالكتروني الذي اتفق عليه الطرفان والذي سيشهد نقلة نوعية لدائرة الفنون وكذلك حملة إعلامية واسعة تشمل تغطية نشاطات وزارة الثقافة من قبل الاتحاد وفي كافة محافظات العراق وكذلك الوطن العربي.

مؤكداً أن أبواب الوزارة ودائرة الفنون تسعى بشكل جاد لإزالة كافة العراقيل وإعادة التواصل مع كافة الاتحادات والمنظمات.

من الجدير بالذكر إن وزارة الثقافة ستشارك في معرض كتاب الرياض وسيقوم فرع الاتحاد في المملكة العربية السعودية بتغطية المعرض الكترونياً لكل الدول العربية.

عن رئيس التحرير

شاهد أيضاً

الحمداني : غرفة تجارة بغداد ترفع دعوى قضائية ضد المشاركين في مؤتمر التطبيع مع اسرائيل

بغداد: رفعت غرفة تجارة بغداد دعوى قضائية ضد الشخصيات التي حضرت مؤتمر التطبيع مع إسرائيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *